السبت، 2 مارس 2013

اعراض مرض البارفو عند الكلاب

 اعراض مرض البارفو عند الكلاب

"اعراض مرض البارفو عند الكلاب "
طالبارفو الكلاب هو مرض شديد العدوى الفيروسية. أعراض البارفو واضح في غضون ثلاثة إلى سبعة أيام بعد التعرض للكلب الأولي للفيروس، ودون العلاج الطبي، ويمكن ان تحدث الوفاة في غضون 48 إلى 72 ساعة. من المهم لأصحاب الكلاب للتعلم والتعرف على علامات وأعراض البارفو الكلاب بحيث يمكن أن تدار اهتمام طبي مناسب على الفور للمساعدة على زيادة فرصة المفضل لديك البقاء على قيد الحياة

فقدان الشهية


    
واحدة من أولى علامات البارفو هو فقدان الشهية. وهذا قد يكون من الصعب أعراض للكشف عن أكلة صعب في أن تتحول بشكل روتيني حتى أنوفهم في الغذاء التي ستعرض عليها. إذا كان الكلب يرفض أن يأكل، حتى عندما عرضت الأطعمة مستساغا للغاية، وظهرت عليهم اعراض الأخرى المرتبطة البارفو الكلاب، يجب عليك الاتصال الطبيب البيطري على الفور.

الاكتئاب / سبات


    
في بداية الأولية للعدوى، قد تظهر الكلب الاكتئاب أو السبات العميق. ويمكن التعرف على الخمول من الضعف العام واللامبالاة من سلوك أطرافه، والنعاس وبطيئا. إذا كان الكلب هو عادة نشطة للغاية واعية، يمكن لهذه الأعراض تشير إلى وجود مشكلة طبية خطيرة، بما في ذلك ظهور البارفو الكلاب.

حمى


    
درجة حرارة الجسم A الكلب المعدلات عادة بين 101 و 102.5 درجة فهرنهايت. الكلاب الذين يعانون من البارفو وغالبا ما تضع حمى التي يمكن أن تصل إلى تسلق 106 درجة. تحديد ما إذا كان الكلب يعاني من الحمى يمكن أن يكون صعبا، لأن خلافا للاعتقاد السائد، فإنه ليس سهلا كما التحقق من الأنف دافئ وجاف. أفضل طريقة لفحص لحمى في الكلب الخاص بك هو لاستخدام ميزان الحرارة الالكترونية المستقيم. ويجوز للكلب تشغيل ارتفاع في درجة الحرارة أيضا يحمل علامات أخرى من عدم الراحة، بما في ذلك الأنف وسيلان يرتجف والاكتئاب أو الخمول.

قيء


    
القيء المزمن هو واحد من المؤشرات الرئيسية التي قد تكون مصابة الكلب الخاص بك مع البارفو. التقيؤ المتكرر هي حالة خطيرة جدا، لأنه يمكن أن يسبب بسرعة المفضل لديك لتصبح المجففة بشكل خطير من فقدان السوائل. القيء التي تنبع من البارفو قد تحتوي على علامات الدم. وينبغي على الفور الجرو الذي يواجه ارتفاع مفاجئ من القيء المزمن فحصها من قبل طبيب بيطري وجود البارفو الكلاب.

الإسهال


    
الإسهال الشديد أيضا من الأعراض الشائعة من البارفو الكلاب. كما هو الحال مع القيء المتكرر، والإسهال المزمن تؤدي بسرعة إلى صدمة الجفاف وحتى في الكلاب المصابة. فقدان السوائل من الضروري السريع من الإسهال الشديد والقيء هو السبب الرئيسي للوفاة من البارفو. قد الإسهال التي يسببها الفيروس تحتوي على علامات الدم.

هناك تعليق واحد:

  1. أشكال الكيمونو
    كيمونو بتفاصيل دانتيل:
    قد يكون كيمونو بتفاصيل دانتيل هو اختيار رائع للإطلالة الصيفية الأنثوية والجميلة.
    كيمونو بحزام:
    جربي كيمونو يأتي مع حزام لتحديد الخصر وإضافة لمسة أنيقة إلى الإطلالة.
    كيمونو طويل:
    لإطلالة أنيقة وراقية، يمكن اختيار كيمونو طويل يصل إلى الكاحل.
    كيمونو بقصة جاكيت:
    كيمونو بقصة جاكيت يمكن ارتداؤه مع تنورة أو بنطلون لإطلالة محترمة وعصرية.
    استمتعي بتجربة مختلفة مع الكيمونو الصيفي، وتنوعي في التصاميم والألوان لتحصلي على إطلالة رائعة ومميزة.

    ردحذف