الاثنين، 4 مارس 2013

مرض السكري عند الكلاب

 مرض السكري عند الكلاب الاسباب والاعراض والعلاج

ما يقرب من الكلاب في 500 يصابون بداء السكري في مرحلة ما من حياتهم، وفقا لمجموعة ParkVets البيطري. هذا الشرط يمكن أن تكون خطيرة جدا، ولكن معظم الكلاب السكري يعيشوا حياة طويلة وصحية مع العلاج المناسب. لا يوجد علاج لمرض السكري، ولكن يمكن السيطرة على المرض مع حقن الأنسولين والتعديلات الغذائية.

ما هو مرض السكري عند الكلاب؟


    
الكلاب تطوير مرض السكري عندما لم تعد تنتج ما يكفي من الانسولين لمعالجة الجلوكوز في الدم، وفقا لغراهام الدكتور بيتر، وهو طبيب بيطري متخصص في مرض السكري الكلاب. هذا هو المعروف باسم مرض السكري من النوع 1، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من داء السكري في الكلاب. في حيوان سليم، يضمن الانسولين التي يتم معالجتها السكر في الدم عن طريق الكبد أو تخزينها في الجسم. في كلب مع مرض السكري، ولا يتم معالجتها بشكل فعال والجلوكوز السكر في الدم ترتفع إلى مستويات غير صحية.

عوامل الخطر من مرض السكري عند الكلاب

    
العديد من سلالات الكلاب لديهم مخاطر عالية للإصابة بمرض السكر، وفقا لدراسات أجرتها هيس Rebecka، وهو طبيب بيطري في جامعة ولاية بنسلفانيا. القلطي مصغرة واللعب، والصلصال، ومصغرة الشنوزر Samoyeds لديها أعلى خطر للإصابة بمرض السكر. عموما، أصغر الكلاب يبدو أن لديها أكبر خطر. السلالات كبيرة، بما في ذلك بولز حفرة والرعاة الألمانية، لديها أدنى خطر. مرض السكري هو أيضا أكثر شيوعا في الإناث، الإناث أكثر عرضة بشكل خاص، والكلاب الذين تتراوح أعمارهم بين السابعة والتاسعة.


أعراض مرض السكري عند الكلاب


    
الأعراض الأولية لمرض السكري في الكلاب هو التبول المتكرر. يحدث هذا بسبب جسم الكلب يحاول التخلص من الجلوكوز الزائد عن طريق البول. ومرض السكري أيضا جعل كلب عطشان جدا، وكنت قد لاحظت أن الكلب هو شرب كميات كبيرة من المياه. قد الكلاب السكري أيضا تطوير إعتام عدسة العين، والعمل السبات العميق، وفقدان الوزن على الرغم من أنهم يأكلون بشكل طبيعي. للتأكد من التشخيص، فإن الطبيب البيطري اختبار الدم الكلب الخاص بك والبول.


علاج مرض السكري عند الكلاب

 ب حقن الانسولين. وفقا لغراهام الدكتور بيتر، وحجم الجرعة يختلف الأنسولين ويجب أن تحسب بشكل فردي لكل كلب. الطبيب البيطري سوف يحدد الجرعة الصحيحة لكلبك وشرح كيفية أداء الحقن. قد تتطلب بعض الكلاب حقن الانسولين ما يصل الى اثنين في اليوم الواحد. BD السكري، وهي الشركة المصنعة للأنسولين الكلاب، يقدر أن أصحاب الكلب السكري سوف تنفق ما يقرب من 50 دولارا الى 70 دولارا في الشهر على الأنسولين واللوازم. بالإضافة إلى حقن الأنسولين، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام جدول زمني يتفق التغذية ضرورية لصحة الكلب الخاص بك.


الغذاء التوصيات


    
الدكتور بيتر غراهام توصي أصحاب الكلاب تستخدم تجاريا إعداد الطعام الكلب بدلا من صنع وجبات محلية الصنع. الأطعمة التجارية لديها الصيغ متسقة والاتساق في النظام الغذائي الخاص بك الكلب السكري مهم جدا. قد يصف الطبيب البيطري اتباع نظام غذائي خاص، ولكن في معظم الحالات، ومعيار أغذية الحيوانات الأليفة غير مقبولة. تجنب الأغذية المعلبة الكلب لأنه في كثير من الأحيان عالية جدا من الدهون. وجدت دراسة في جامعة ولاية بنسلفانيا أن الكلاب تستجيب بشكل جيد لمرضى السكري الجافة والمواد الغذائية الغنية بالألياف الكلب.

تحذيرات


    
يمكن الكلاب مع مرض السكري يعيشوا حياة طبيعية وصحية، ولكن في حالات نادرة يمكن أن يسبب مرض السكري مضاعفات طبية. إذا كان الكلب هو القيء، الإسهال لديه، يرفض تناول الطعام أو التنفس لديه أن تنبعث منه رائحة الفواكه، يجب التماس العناية الطبية على الفور. يمكن أن هذه الأعراض تشير إلى وجود حالة تعرف باسم الحماض الكيتوني. وينظر كثير من الأحيان هذه الكلاب في السكري التي لها العدوى وتتطلب معالجة فورية. التحدث الى الطبيب البيطري إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول مرض السكري أو كيفية التعامل مع الكلب الخاص بك السكري.

الأحد، 3 مارس 2013

علامات وأعراض الجرب الكلب

علامات وأعراض الجرب الكلب


الجرب، الجرب أو قارمي، ويؤثر على الكلاب، مما تسبب القروح المؤلمة التي تغطي الجلد. كما يشكل هذا المرض العث المجهرية دخول جلد الكلب من خلال تقنية تختبئ وتبدأ ليفقس بيضها تحت الجلد. إذا كان من المناسب لتشخيص الكلب الخاص بك عن طريق التعرف على علامات وأعراض الجرب، فمن الأفضل لرؤية طبيب بيطري، وقالت إنها ستكون في نهاية المطاف قادرا على تحديد الوضع الحقيقي للصحة الكلب الخاص بك، وكذلك يصف الدواء للتخلص من مانغي العث.
الحك

    
إذا كان الكلب قد الجرب، وسوف نراه الخدش والعض نفسه بقوة. فإن كلب خدش تصبح أكثر حدة في المناطق الحارة، مثل بالقرب من الموقد أو تنفيس. ويرجع ذلك إلى خدش رد فعل لحساسية عث قارمي، وفقا ل PetEducation.com. عندما لاحظت أن الكلب الخاص بك لا يزال هذا جاهد الخدش على طول موسم واحد، يمكن أن نفترض، مع كمية لا بأس بها من اليقين، أن لديه الجرب.

الجلد مشاكل

    
ونتيجة لذلك من تهيج بسبب العث تختبئ في الجلد الكلب الخاص بك وثابت الخدش، وسوف نرى قريبا ناز القروح في المناطق التي تقل فيها الفراء. نموذجية تشمل مناطق البطن والأذنين والمرفقين. وهناك قشرة صفراء اللون الأحمر مرافقة مليئة بالقيح القروح والعث الاستمرار في العيش على الجلد الكلب الخاص بك. بسبب كلب شرس الخدش، قد تحدث عدوى ثانوية والجلد يصبح أكثر صدمة. قد المناطق المتضررة من الجلد تصبح أكثر قتامة أيضا، وتنتفخ العقد الليمفاوية قد. جفاف الجلد والتجاعيد أيضا مرافقة عادة مراحل لاحقة من مشكلة الجرب الكلب الخاص بك.

تساقط الشعر

    
الكلب الخاص بك سوف تبدأ في فقدان الشعر حول المرفقين والأذنين والساقين والوجه كما انه يبدأ أولا لمكافحة الألم من العث من الحكة والعض. العث أنفسهم أيضا أن يسبب فقدان الشعر، لأنها تغوص في الجلد والفراء الكلب يصبح تتأثر. وفقدان الشعر الانتقال إلى بقية الجسم كما العث الاستمرار في العيش على جلد الكلب.
غريب الرائحة

    
كما معركة الكلب الخاص بك مع يحتدم على الجرب، وسوف تبدأ لاحظت وجود رائحة كريهة الرائحة المنبثقة منها. عندما العث زيادة السكان عن طريق بيض التفريخ تحت جلد الكلب، وهذا يسبب رائحة تشبه قدم الرياضي أو الجبن، وفقا لMangeInDogs.com.

السبت، 2 مارس 2013

اعراض مرض البارفو عند الكلاب

 اعراض مرض البارفو عند الكلاب

"اعراض مرض البارفو عند الكلاب "
طالبارفو الكلاب هو مرض شديد العدوى الفيروسية. أعراض البارفو واضح في غضون ثلاثة إلى سبعة أيام بعد التعرض للكلب الأولي للفيروس، ودون العلاج الطبي، ويمكن ان تحدث الوفاة في غضون 48 إلى 72 ساعة. من المهم لأصحاب الكلاب للتعلم والتعرف على علامات وأعراض البارفو الكلاب بحيث يمكن أن تدار اهتمام طبي مناسب على الفور للمساعدة على زيادة فرصة المفضل لديك البقاء على قيد الحياة

فقدان الشهية


    
واحدة من أولى علامات البارفو هو فقدان الشهية. وهذا قد يكون من الصعب أعراض للكشف عن أكلة صعب في أن تتحول بشكل روتيني حتى أنوفهم في الغذاء التي ستعرض عليها. إذا كان الكلب يرفض أن يأكل، حتى عندما عرضت الأطعمة مستساغا للغاية، وظهرت عليهم اعراض الأخرى المرتبطة البارفو الكلاب، يجب عليك الاتصال الطبيب البيطري على الفور.

الاكتئاب / سبات


    
في بداية الأولية للعدوى، قد تظهر الكلب الاكتئاب أو السبات العميق. ويمكن التعرف على الخمول من الضعف العام واللامبالاة من سلوك أطرافه، والنعاس وبطيئا. إذا كان الكلب هو عادة نشطة للغاية واعية، يمكن لهذه الأعراض تشير إلى وجود مشكلة طبية خطيرة، بما في ذلك ظهور البارفو الكلاب.

حمى


    
درجة حرارة الجسم A الكلب المعدلات عادة بين 101 و 102.5 درجة فهرنهايت. الكلاب الذين يعانون من البارفو وغالبا ما تضع حمى التي يمكن أن تصل إلى تسلق 106 درجة. تحديد ما إذا كان الكلب يعاني من الحمى يمكن أن يكون صعبا، لأن خلافا للاعتقاد السائد، فإنه ليس سهلا كما التحقق من الأنف دافئ وجاف. أفضل طريقة لفحص لحمى في الكلب الخاص بك هو لاستخدام ميزان الحرارة الالكترونية المستقيم. ويجوز للكلب تشغيل ارتفاع في درجة الحرارة أيضا يحمل علامات أخرى من عدم الراحة، بما في ذلك الأنف وسيلان يرتجف والاكتئاب أو الخمول.

قيء


    
القيء المزمن هو واحد من المؤشرات الرئيسية التي قد تكون مصابة الكلب الخاص بك مع البارفو. التقيؤ المتكرر هي حالة خطيرة جدا، لأنه يمكن أن يسبب بسرعة المفضل لديك لتصبح المجففة بشكل خطير من فقدان السوائل. القيء التي تنبع من البارفو قد تحتوي على علامات الدم. وينبغي على الفور الجرو الذي يواجه ارتفاع مفاجئ من القيء المزمن فحصها من قبل طبيب بيطري وجود البارفو الكلاب.

الإسهال


    
الإسهال الشديد أيضا من الأعراض الشائعة من البارفو الكلاب. كما هو الحال مع القيء المتكرر، والإسهال المزمن تؤدي بسرعة إلى صدمة الجفاف وحتى في الكلاب المصابة. فقدان السوائل من الضروري السريع من الإسهال الشديد والقيء هو السبب الرئيسي للوفاة من البارفو. قد الإسهال التي يسببها الفيروس تحتوي على علامات الدم.