الأربعاء، 30 يناير 2013

عيوب القط السيامي

 عيوب القط السيامي

القط السيامي هو سلالة غير عادية، تشتهر بجمالها. أنيق والعضلات، وتصنف وفقا لسيامي نقطة اللون. يمكن للتلوين وجوههم من والذيل والأذنين والكفوف يكون الختم (البني) أو الأزرق (الرمادي). المعروف عن عيونهم زرقاء مكثفة، سيامي هي واحدة من أقدم سلالات القطط. عادة، فهي معمرة القطط، الذين يعيشون في كثير من الأحيان بشكل جيد 15 عاما الماضية. أنها تميل إلى أن تكون القطط الهدوء وجعل الحيوانات الأليفة ممتازة، لكنها تتطلب اهتماما والرفقة إذا أريد لها أن تتصرف في أفضل حالاتها.


الرش

العديد من السلالات من القطط الذكور الرش. هذا هو وسيلة لوضع العلامات الأراضي. إذا كان لديك القط السيامي والرش، وخصي له على الفور إلا إذا كنت تخطط لتربية له. هذا الإجراء هو بسيط ومفيد لصحة القط العامة لل. في كثير من الأحيان، وأصحاب إساءة تفسير هذا السلوك، والتفكير سيامي الاجتماعية وحنون جدا هو "غاضب" في أن يبقى وحيدا أو "الغيرة" من حيوان جديد.


 تدمير

     القطط السيامية هي مؤنس للغاية. عندما تترك وحدها لفترات طويلة من الزمن، فإنها يمكن أن تصبح مدمرة. فقد تجول بحثا عن الرفقة، إخضاع أنفسهم لخطر الحيوانات المفترسة وحركة المرور. إذا كنت تعمل لساعات طويلة أو السفر الكثير، والنظر في القط الثاني. في كثير من الأحيان، وهذا هو ما يكفي لتخفيف الشعور بالوحدة والعادات السيئة المصاحبة.


 موء بصوت عال

    
A القط سيامي في صوت كامل بصوت عال جدا. القطط السيامية تميل إلى أن تكون صريحين جدا، وأصواتهم يمكن أن يكون مرتفعا بشكل ملحوظ. القط يبدو تشبه إلى حد كبير بكاء الطفل. في ظل ظروف معينة، قد جيرانكم سماع هذه الصرخات وتصبح المعنية. تنبيه الجيران أقرب من ميل القط لالنطق.
الجهاز التنفسي العلوي مشاكل

    
أصبحت القطط السيامية شعبية في 1970s و 1980s. مثل السلالات شعبية كثيرة، ومشاكل وراثية معينة تنشأ، لا سيما إذا لم يتم تربيتها أنها مسؤولة. التهابات الجهاز التنفسي العلوي قد تصيب بعض سيامي. توفير الجافة والبيئة النوم الدافئة التي هي خالية من المسودات والرطوبة. عند زيارة مربي القطط السيامية الأصيلة، اطلب الموروثة عن أمراض الجهاز التنفسي الجينية. ننظر عن كثب في جميع أنحاء بيت القطط؛ جميع المقيمين يجب أن يكون مشرق العينين، وتظهر أي علامات على السعال أو الصفير.
متلوى الذيول

    
A الذيل متلوى غير مؤهلة لسيامي من دائرة العرض، ولكن هذا الشرط غير مؤلمة أو خطيرة. قبل سنوات عديدة، واعتبر الذيل متلوى سمة مرغوب فيه في تولد، ولكنه يعتبر الآن خطأ. في كثير من الأحيان، وشبك غير مرئي ولا يمكن رصدها عن طريق تشغيل الأيدي على طول الذيل.
عبرت العيون

    
أحيانا، سيتم ولد هرة صغيرة مع عيون المجهري. مرة أخرى، وهذا هو خطأ عندما يتعلق الأمر يظهر القط، ولكن المشكلة لا يبدو أن يسبب أي إزعاج لقطة. نظرا لضيق شكل إسفين، من رأس القط السيامي، والعديد من القطط ويبدو أن أحول العينين ولكنها ليست بذلك حقا. الشرط لا يؤثر سلوك القط أو الصحة.
شذوذ أخرى

    
تشوهات وراثية معينة تظهر في القطط السيامية الأصيلة. وتشمل هذه الفتق السري، لغط القلب وأمراض الكلى. هذه الشروط ليست فريدة من نوعها للقطط سيامي ويمكن أن تدار مع الرعاية المناسبة. وهناك البرنامج العادي للامتحانات البيطرية واتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة المعقول إبقاء صديقك صاخبة صحية وسعيدة لسنوات قادمة.

كيف تفهم سلوك القطط السيامي


إذا كان لديك اعتمدت قطة سيامي، لديك الآن حيوان أليف أن لا يشبه أي الأخرى التي كان لديك. إذا كنت تواجه مشكلة في فهمها، وأنت لست وحدك. القطط السيامية هي، لنقولها صراحة، و "سلالة مختلفة من القط،" ويأخذ منهم فهم قليل من الصبر والملاحظة.

تحديد أن القط السيامي هو في الواقع. القطط السيامية هي القطط ذات الشعر القصير مع علامات مميزة عن وجهه، الكفوف والذيل والأذنين. السلالات مثل جبال الهيمالايا هي ذي الشعر الطويل، ولكن تحمل علامات سيامي، وحذاء الثلوج، القط قصير الشعر، والألوان ولكن ليس سيامي نقطة متميزة. وهناك سيامي سيامي أو مزيج لها رأس على شكل وتد، والجسم طويل ونحيل عادة. ومع ذلك، اعتقلت بعض يمزج رؤساء الهيئات وشجاع.


 
الاستماع إلى القط. القط السيامي له صوت أجش فريد. وقد تم مقارنة عن "مواء" إلى أن من المولود الجديد في البكاء. القط السيامي هو أيضا صخبا، أكثر من السلالات الأخرى من اتفاقية مناهضة التعذيب. سيامي القطط هي قطيعي التي تتمتع التفاعل مع البشر والحيوانات الأخرى مع الذين لديهم إقامة علاقة. نفهم أن القط السيامي إذا كان لديك الكثير من تموء، وهي مجرد طبيعة تولد، وانها تحاول فقط أن أتحدث إليكم. وهذا لا يعني بالضرورة أن هناك شيء خاطئ أو يدعو للقلق.

مشاهدة حركات القط والعادات. على عكس القطط أخرى كثيرة، وسوف تتبع لكم القطط السيامية حول المنزل، تأمل في الحصول على فرصة لتكون "lapcat" أو اتخاذ الغفوة أثناء الجلوس بهدوء في العشق كل ميزة. فإنه يريد أن أكون معكم لأن القطط السيامية من الناس المنحى. ولهذا السبب تم تعيين المتخصصة الإنقاذ تولد ما يصل إلى منظمات إزالة القطط السيامية من الملاجئ وتعزيز لهم في المنازل الخاصة. هذه القطط تحتاج الكثير من الناس بحيث لا "إظهار" بشكل جيد في الملاجئ، يختبئ دائما في الجزء الخلفي من القفص و"اغلاق". القط هو في أسعد له عندما يكون مع الناس.

 تتمتع المخابرات القط. القطط السيامية ليست للجميع. فقط يمكن أن أولئك الذين يحبون حقا القطط والتمتع قضاء الوقت في اللعب والمحبة لهم نقدر المخابرات رائعة وطبيعة القط السيامي. أنها سريعة للتعلم والقيام بذلك بسهولة من خلال مشاهدة الخاص بك كل تحرك.

تربية القطط السيامي

كيفية تربية القط السيامي


القطط السيامية (أو Meezers، كما أنها تبحث تحببا) هي بعض من أجمل الحيوانات، ومعظم المؤمنين الأكثر ذكاء سوف تأتي من أي وقت مضى عبر. ولكنها تميل إلى أن تكون نشطة للغاية، الصوتية، قوي الإرادة، عنيد وصيانة عالية. وبمجرد الانتهاء من يملكها واحد، ومع ذلك، سوف ترى كيف هو سهل ان تقع في الحب مع هذه المخلوقات الرائعة.

كيفية تربية القط السيامي

توفير سيامي القط الخاص بك مع الطعام المغذي والمياه النظيفة الطازجة. القطط السيامية يكون شهية الجشع والأيض عالية. تغذية مزيج من المواد الغذائية المعلبة واطحن هو أفضل. يجب أن يكون راضيا القط وتغذية جيدة، ولكن لا نفرط. مراقبة عادات الأكل وضبط أحجام جزء فقا لذلك. إذا كان القط يحافظ على وزن صحي، والنظر في ترك كميات صغيرة من اطحن في وعاء على مدار اليوم. تأكد من أن المياه متوفرة في جميع الأوقات.

ابق على القط سيامي في بيئة نظيفة وآمنة. القطط في الأماكن المغلقة التمتع فترة حياة أطول من القطط التي يطوف خارج. يمكن إصابة القطط في الهواء الطلق أو قتل. فإنها قد يزعج الجيران أيضا، وترويع الطيور انطلقت الكلب ينبح وكذلك الحصول على والآفات أو الأمراض. القطط خارج المسموح تصبح أيضا أقل قابلة للبقاء في الداخل. الحفاظ على صندوق القمامة النظيفة لقطتك في الأماكن المغلقة. القطط السيامية أحب أن يصعد، لذلك تأكد من أن جميع البنود قابلة للكسر ويحتمل أن تكون خطرة بعيدا وبعيد المنال.

   اختيار طبيب بيطري جيدة. إذا كان القط يظهر عليها علامات المرض، أخذه إلى الطبيب البيطري دون تأخير. القطط تتطلب الفحوصات الطبية السنوية واللقاحات العادية، وينبغي أن خصى أو المعقمة في أقرب وقت ممكن. القطط السيامية عموما صحية، مع حياة تمتد إلى حوالي 20 عاما. أنها عرضة للحصول على الجير على أسنانهم، ولكن الذي يمكن أن يؤدي إلى التهاب اللثة. القطط السيامية تحتاج في بعض الأحيان الأسنان تنظيف دورات من طبيب بيطري. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك فرشاة الأسنان القط في المنزل مع فرشاة أسنان ناعمة جدا ومعجون سني القطط آمن

 نقدم لكم سيامي القط بعض اللعب وغيرها من الآلات المدهشة التي تشارك اهتمامه وتشغل وقته. ويمكن لحسن اختيار وتشمل مجموعة متنوعة من الفئران الصغيرة محشوة، كرة من الخيوط وظيفة الخدش. إلى جانب الترفيه الخاصة بك القط السيامي، وسوف تساعد على الحفاظ على الأثاث الخاص من الخمش واللعب مع حذائك أو غيرها من المتعلقات.

حبك سيامي القط. معظم القطط تحب الحنان والحضن. أنها كثيرا ما يحبون أن القوية على الجبين، وتحت الذقن جنبا إلى جنب مع وبلطف الحلق. بعض القطط تسمح لك لمسة بطونهم، والبعض الآخر لا. احترام القط يحب ويكره. الاستماع إلى الردود ونعرف أن الخرخرة والعجن الكفوف علامات جيدة. بعض القطط السيامية تريد فقط بضع دقائق من الملاعبة، والبعض الآخر الإغفاء باقتناع لساعات، يجري القوية في حضنك.

امراض القطط المنزلية

 امراض القطط المنزلية

ويمكن لمنزل القط عقد مجموعة متنوعة من الأمراض التي يمكن أن يتركه مع حالة مزمنة أو حتى قتل معه. يمكن الوقاية من معظم الأمراض عن طريق الحفاظ على القط حتى الآن على التطعيم وضمان له انه لا تأتي في اتصال مع الحيوانات المصابة.

التهابات الجهاز التنفسي العلوي


     التهابات الجهاز التنفسي العلوي هي مماثلة لنزلات البرد في البشر، ولكن تركت دون علاج في القطط، يمكن أن تكون قاتلة. التهابات الجهاز التنفسي العلوي هي المعدية. يمكن الحصول عليها من القطط البشر والقطط وغيرها القادمة في اتصال مع وعاء الطعام أو لعبة من القط المصاب. العلاج يشمل المضادات الحيوية لمنع العدوى الثانوية.



القطط قلة الكريات البيض الشاملة


     قلة الكريات البيض الشاملة القطط، أو نكد الماكر، هو فيروس شديد العدوى يهاجم بطانة القناة الهضمية، مما تسبب تقرح الداخلية ومعدل وفيات تتراوح بين 60 في المئة و 90 في المئة. يمكن أن تحدث فجأة. أعراض تشمل القيء وفقدان الشهية والإسهال. يتم منع ذلك عن طريق الحصول على تطعيم القط.


 القطط فيروس ابيضاض الدم


     فيروس اللوكيميا السنوري يهاجم جهاز المناعة، ويمكن أن يسبب السرطان وأمراض أخرى. هناك نوعان من مراحل لفيروس اللوكيميا. في بعض الأحيان تكون القطة قادرة على تطوير استجابة كافية المناعة، ومنع الفيروس من التقدم إلى المرحلة الثانية. في المرحلة الثانية، وتنتشر العدوى إلى نخاع العظام والأنسجة الأخرى، ومعظم القطط سوف يكون الفيروس لبقية حياتهم.


فيروس نقص المناعة في القطط (


     فيروس نقص المناعة في القطط تنتج أعراض مشابهة في القطط كما يفعل الإيدز في البشر. FIV يكون قاتلا ويهاجم الجهاز المناعي يسبب المزمنة، والالتهابات متجاوب، ومشاكل الجهاز التنفسي، وفقدان الشهية؛ الإسهال المستمر والتهابات الفم. يصاب القط من تعرضهم لعضات القط المصاب. لا يوجد علاج.


  الصفاق المعدي السنوري


     التهاب الصفاق المعدية القطط هو مرض قاتل، ولكن فقط حوالي 5 في المئة الى 10 في المئة من القطط تتعرض لها تطوير المرض. الفيروس يؤثر على خلايا الدم البيضاء، ويتم في جميع أنحاء الجسم. الحفاظ على القط حتى الآن على التطعيم له أو لها هو أفضل وقاية.

الاثنين، 28 يناير 2013

كيفية معاقبة القطط


عندما معاقبة القط، يجب أن العقوبة تتناسب مع السلوك. إذا كان القط لا يتصل ما يمت العقوبة إلى سلوك معين، وسوف تستمر في يسيئون التصرف. يجب أن تكون مؤلمة أبدا العقاب أو الضارة بأي شكل من الأشكال. قبل استخدام العقاب، تأكد من توفير القط مع العناصر القط الرعاية المناسبة أن معظم الماكرون تحتاج إليها، مثل وظيفة الخدش ولعب الأطفال والمواد الغذائية متوفرة بسهولة والمياه، وصندوق القمامة النظيفة. وينبغي مواصلة السلوك غير المقبول، حتى عندما يتم توفير القط مع هذه البنود، ثم يمكن استخدام العقاب. الإرشادات التالية هي اقتراحات معروف، وإذا لزم الأمر، اتصل طبيب بيطري إذا كان هناك قلق من أن يرتبط السلوك القط سيء الى صحته.

التصفيق يديك معا لجعل الصوت عاليا عندما ترى القط في فعل الفاسقة. والفكرة هي للفت انتباه القط ويمكن أن أقول لكم أنه "لا" لتعزيز، ولكن لا تخيف قطة سيئة بحيث يصبح غير مستقر.


شراء زجاجة رذاذ فارغة، وملء مع عادي، غرفة درجة حرارة الماء. عندما القط يسيء التصرف، على سبيل المثال عن طريق العض مهاجمة، أو خدش الأثاث، ببساطة رش القط بالماء عدة مرات. ويمكن الاطلاع على زجاجات الرش في معظم المخازن الكبرى في قسم الأدوات المنزلية.

نصب شرك لتخويف القط بعيدا عند لن يكون حاضرا لمعاقبة القط نفسك. ويمكن إجراء فخ آمنة وبأسعار معقولة من علب الصودا الفارغة أو أكواب بلاستيكية. كومة من العلب أو حتى أكواب في المنطقة التي القط يسبب مشاكل في ذلك أنها سوف تسقط وباغت الحيوان اذا مضت بالقرب من الفخ.
4

وضع الشريط على الوجهين على أي كائن أن القط يميل الى نقطة الصفر. سيكون من غير سارة للغاية لقطة للعودة إلى هذا الكائن، وذلك بسبب الذاكرة من الشريط.
5

تنظيف أي عبث أن القط قد جعل، على سبيل المثال، إذا كان القط اختار أن استخدام الحمام في الطابق بدلا من صندوق القمامة، وتنظيف بعد ذلك. تأكد من أن صندوق القمامة نظيفة، لا يبالغ من القطط كثيرة جدا، في موقع خاص، وأن القمامة هي مناسبة لقطة. قد تحتاج إلى محاولة أنواع مختلفة من القمامة. وضع بعض احباط القصدير في جميع أنحاء المنطقة حيث قدم القط الفوضى. فإن رقائق الألومنيوم ردع القط من يخطو في هذا المجال.


 أبدا ضرب القط. فإنه لن تساعد على التخفيف السلوك السيئ، وأنها يمكن أن تضر أو تسبب الموت.

بقلم / توماس    

كيفية تدريب القطط على الطاعة

كيفية تدريب القطط على الطاعة

القطط هي أكثر استقلالية من غيرها من الحيوانات الأليفة مثل الكلاب، ولكن هذا لا يجع من المستحيل  التدريب القطط على الطاعة. تدريب القطط على الطاعة تتطلب أساليب مختلفة، والمزيد من الوقت والصبر مع تدريب الحيوانات الأخرى، ولكن النتيجة النهائية هي إيجابية.


فهم النوع من التدريب القط الاستجابة ل. المكافآت من المواد الغذائية في كثير من الأحيان أو المودة لا تتوقف السلوك السيئ في القطط. الألم هو أيضا عادة غير مفيدة كنوع من العقاب. قدمت أفضل تكتيك هو مفاجأة، لا يوجد ألم المعنية.


ننكب على مستوى القط. عندما بالإدارة الانضباط، الانحناء إلى القط لتعزيز تحسين الاتصال بين اثنين من أنت.

استخدام بندقية الرش رش  القط بالماء عندما يسيء التصرف. عموما القطط لا تحب الماء والماء لن يضر القط. 

الحفاظ على كيس فول يدوية من مقعدك حتى إذا كنت ترى القط الفاسقة، يمكنك على الفور مفاجأة له. رمي كيس فول بالقرب من القط دون ضرب لأنه مفاجأة. الرد السريع ضروري. إذا كنت تنتظر حتى القط توقف السلوك السيئ في معاقبة، وقال انه لا يفهم ما يجري معاقبته.
 ضع في المكان الذي يسير علية القط  رقائق الألومنيوم في المناطق غير مسموح القط للذهاب اليها . القطط لا تحب أن تشعر بعدم الارتياح من احباط تحت أقدامهم كما أنها لا تحب الضجيج العالي يجعل عندما كانوا يسيرون على ذلك.


اضغط بلطف على أنف  القط إذا كان يعض أو غير ذلك يسيء التصرف نحوك. هذا يحاكي كيفية الرد القطط تجاه بعضهما البعض ويدرب القط عدم الاساءة لك. ومع ذلك، هذه لا تعمل إلا إذا كان موجها سوء السلوك عليك.

كيف تتحدث مع القطط

كيف تتحدث مع القطط

الاتصالات بين اثنين  لا يتكلمون نفس اللغة ليست سهلة. ومع ذلك، يمكنك أن تتعلم كيف تتكلم اللغة القط وتساعد القط فهم ما كنت تحاول التواصل معه. من خلال مشاهدة لإشارات القط ولغة الجسد وممارسة بعض تقنيات الاتصال الخاصة بك، يمكنك سد فجوة الاتصال بينك وبين القط. قراءة لمعرفة المزيد.

درجة معرفة ما مواء القط يشير. A مواء المنخفضة الملعب يعني القط تشكو من شيء. A القط يستخدم مواء منتصف ضارية للإشارة إلى أنه يريد أو يحتاج إلى شيء. A مواء عالية درجة هو الاتصال من الغضب أو الألم.

 مشاهدة ذيول القط للاتصال من مزاجه. وقال انه يشير ذيله تستقيم على التوالي عندما يكون سعيدا وقوس ظهره قليلا عندما كان هو الغريب. A طفيف الوخز ذهابا وإيابا يعني انه هو الحصول على اثار حفيظة وسائل السريع الوخز أنه غاضب أو عازمة على الحصول على شيء. A الذيل بين الأرجل يشير القط هو الخوف أو غير آمنة

 استخدام اللغة المتكررة عند محاولة تأسيس اتصال مع القط. ويقول نفس الكلمة أو العبارة مرارا وتكرارا أثناء تنفيذ نفس الإجراء يساعد القط المنتسبين الكلمة مع العمل. الحفاظ على نفس النغمة واستخدام نغمات مختلفة لمختلف الإجراءات مهم أيضا. لهجة لا تقل أهمية عن الكلمات.

 اختيار الكلمات مع الصوت قوية "ه" في نهاية أو إضافة حرف "الهاء" صوت لكلمات. القطط الاستجابة بشكل أفضل ل"E" يبدو أفضل من أي صوت آخر البشر يمكن أن تقدمها.


التحدث بحزم القط ولكن لا يصيح لقد أساءت التصرف عندما. الصراخ يخيف القط، ولا تسمح لأي الاتصالات على ما قامت به من خلال الحصول على خطأ. شركة قائلا "NO" في حين وقف القط جسديا من القيام العمل غير مرغوب فيه هو التواصل أكثر فعالية.

أفضل علاج لبراغيث القطط

أفضل علاج براغيث القطط

القطط هي أكثر استقلالية من غيرها من الحيوانات الأليفة مثل الكلاب، ولكن هذا لا يجعلها مستحيلة للتدريب. سوف تدريب القط على التصرف تتطلب أساليب مختلفة، والمزيد من الوقت والصبر من تدريب الحيوانات الأخرى، ولكن النتيجة النهائية هي إيجابية.


فهم النوع من التدريب القط الاستجابة ل. المكافآت من المواد الغذائية في كثير من الأحيان أو المودة لا تتوقف السلوك السيئ في القطط. الألم هو أيضا عادة غير مفيدة كنوع من العقاب. قدمت أفضل تكتيك هو مفاجأة، لا يوجد ألم المعنية.


ننكب على مستوى القط. عندما بالإدارة الانضباط، الانحناء إلى القط لتعزيز تحسين الاتصال بين اثنين من أنت.


 استخدام بندقية الرش أو ماء للرش النباتات القط بالماء عندما يسيء التصرف. عموما القطط لا تحب الماء والماء لن يضر القط. رش القط الصراخ دون ذلك رأت الماء كما العقاب.


الحفاظ على كيس فول يدوية من مقعدك حتى إذا كنت ترى القط الفاسقة، يمكنك على الفور مفاجأة له. رمي كيس فول بالقرب من القط دون ضرب لأنه مفاجأة. الرد السريع ضروري. إذا كنت تنتظر حتى القط توقف السلوك السيئ في معاقبة، وقال انه لا يفهم ما يجري معاقبته ل.


مكان رقائق الألومنيوم في المناطق غير مسموح القط للذهاب. القطط لا تحب يشعرون بعدم الارتياح من احباط تحت أقدامهم كما أنها لا تحب ضجيج عال يجعل عندما كانوا يسيرون على ذلك.


القطط لا لحفر القطار، أو يأكل من النباتات المنزلية في طريق وضع كرات العثة فيها. القطط حساسة لرائحة قوية. كبديل، والفخاخ الماوس في ظل ورقة حول النباتات إذا كان القط يسيء التصرف في حين كنت بعيدا. عندما القط الخطوات على ورقة، فإن الفخ الربيع ومفاجأة القط، ولكن يمكن سوف لا يضر بها.


اضغط بلطف القط على الأنف إذا كان يعض أو غير ذلك يسيء التصرف نحوك. هذا يحاكي كيفية الرد القطط تجاه بعضهما البعض ويدرب القط عدم الاساءة لك. ومع ذلك، هذه لا تعمل إلا إذا كان موجها سوء السلوك عليك.

الاثنين، 21 يناير 2013

كيف فطام القطط

كيف فطام القطط

هناك العديد من الطرق المختلفة لوالقطط فطم كما أن هناك رجال الانقاذ القط والقط مربي في العالم. لذلك ليس هناك طريقة واحدة للقيام بذلك الحق. هناك مئات منهم! ومع ذلك، هناك أيضا الكثير من الطرق الخاطئة. النصائح التالية توضح بعض الأشياء المهم أن نتذكر عندما الفطام القطط، وربما الأهم من ذلك، بعض الأشياء التي يجب تجنب.


 تحديد موعد البدء في الفطام ما تبذلونه من جهود. إذا كنت تعرف تاريخ القطط 'الميلاد الدقيق أو يمكن تقدير ذلك في حدود 2 إلى 3 أيام، يجب أن تبدأ في 4 أسابيع. إذا كنت لا تعرف متى ولدت قطط صغيرة، فمن الأفضل للتحقق من وزنهم لتحديد الوقت المناسب للبدء. إذا كانت القطط هي مختلطة / عشوائي لدت، يجب عليك الانتظار حتى تزن 450 غراما على الأقل. يجب أصغر الأصيلة (مثل سيامي أو ريكس كورنيش) يكون 350 غرام أو أكثر، في حين أن أكبر الأصيلة مثل سالف مين أو Ragdolls، ينبغي أن يكون على الأقل 500 غرام. إذا كنت رفع اليد هريرة، وسوف تعرف انها الفطام الوقت الذي يبدأ القط الصغير لمضغ أو لدغة في الحلمة أو حقنة تستخدمه لإطعام عليه.

 فتح 3-اوقية (الاونصة) يمكن من الغذاء القط الصغير. إذا كان لديك 4 قطط، يستخرج نصف يمكن. إذا كان لديك أكثر أو أقل من 4 قطط، وضبط كمية فقا لذلك. أنت ذاهب لإضاعة الكثير من الطعام لذلك فمن الأفضل أن تبدأ مع كمية صغيرة جدا. توزيع كتل صغيرة من الطعام حول حافة الصحن بحيث تكون أسهل للقطط الوصول إليها. لا تضع مجرد كتلة في وسط الطبق.

تخاذ واحد القط الصغير في كل مرة، وضعت قليلا من الطعام على طرف إصبع واحد. بيدك الأخرى، وفتح الفم بلطف القط الصغير. الداب الاصبع الغذاء ذات الرؤوس داخل الفم، مسح قمة من الطعام قبالة إصبعك وعلى سطح فم القط الصغير. فإن معظم القطط وابتلاع طعم الطعام وينظرون إليك مع تعبير حيرة. إذا كانت يبصقون الطعام خارج أو مقاومة، والانتظار ليوم أو يومين قبل أن تحاول مرة أخرى. في مثل هذه الحالة، قد تكون القطط الصغار جدا، أو قد ترغب في البدء مع خليط من صيغة القط الصغير أو حليب الماعز وأغذية الأطفال، وذلك باستخدام نفس الأسلوب.

 فورا نوعا آخر من المواد الغذائية (أو الصيغة وأغذية الأطفال) على إصبعك وتقديم هريرة الفرصة للعق تشغيله. لأنه عقد أمام أنف القط الصغير لذلك يمكن أن رائحة الطعام. إذا كنت كرر هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات في اليوم، وعاجلا أم آجلا سوف القط لعق الطعام قبالة إصبعك. مرة واحدة هريرة يفعل هذا، فإن البعض الآخر يتبع سرعان ما حذت.5
كرر الخطوات 3 و 4 مع كل هريرة، مرتين في اليوم. مرة واحدة في هرة صغيرة ويمسح قبالة إصبعك الغذاء، وطرح المزيد من الغذاء ونقل على إصبعك أقرب إلى الطبق. تريد اقناع هريرة تصل إلى حافة الطبق، وأنها يمكن أن يكتشف أن يأكل الطعام من الطبق وليس من إصبعك. كما في الخطوة السابقة، وهذا قد يستغرق عددا من الجهود.6
فلن يمكن استخدام كل من المواد الغذائية على الفور، حتى بردت الأجزاء غير المستخدمة. عند استخدام الأغذية المعلبة التي كانت في الثلاجة، من المهم لتسخين بحيث أن القطط سوف تكون قادرة على رائحة لها. وضع الصحن في الميكروويف لمدة 5 إلى 8 ثوان لإنجاز هذا.7
وبمجرد الانتهاء من تناول الأغذية المعلبة القطط على أساس منتظم، وسوف تحتاج لإدخال المواد الغذائية الجافة تدريجيا أيضا. تبدأ هذه العملية عن طريق نقع ملعقة كبيرة أو نحو ذلك من المواد الغذائية الجافة في الماء الساخن لمدة نصف ساعة، حتى أنها لينة بما يكفي لالهريس مع مفترق. ثم خلط بعض من هذا الطعام غارقة في الأغذية المعلبة مع الحصول على القطط تستخدم لطعم ذلك.8
زيادة نسبة المواد الغذائية الجافة غارقة في الغذاء المعلب كل يوم حتى كنت في نصف المزيج ونصف. في هذه المرحلة يمكنك البدء في خلط بعض المواد الغذائية الجافة unsoaked مع الأغذية المعلبة. العمل عليه في الأغذية المعلبة كما لو كنت خلط بت من الحلوى أو المكسرات في جزء من الآيس كريم. في البداية، سوف القطط ربما رفض المواد الغذائية الجافة، ولكن كما كنت لا تزال هذه العملية سوف تجد لهم الطحن على ذلك لحسن الحظ.9
إذا كنت تخطط لتغذية كل من المواد الغذائية الجافة والمعلبة إلى القطط والقطط الخاصة بك، وهذا ما يوصي العديد من الأطباء البيطريين، ثم القيام المزيج في دفعة واحدة كل يوم إطعام وتغذية عملية الأغذية المعلبة مباشرة في التغذية الأخرى. خلاف ذلك، أن تفعل ذلك في كل رضاعة. في كلتا الحالتين، الخطوة الأخيرة في عملية الفطام هو زيادة تدريجيا كمية الطعام الجاف حتى ما كنت تخدم في الغالب هو الغذاء الجاف هذا المغلفة مع بقايا الطعام المعلب. بعد يوم أو نحو ذلك من هذه، والتحول إلى المواد الغذائية الجافة تماما في واحدة التغذية والاستمرار في تغذية المعلبة في تغذية القطط الأخرى حتى يتم تناول الطعام الجاف على التوالي.

التهاب اللثة عند القطط الأعراض والعلاج

التهاب اللثة عند القطط الأعراض والعلاج


مرض اللثة عادة، المعروف أيضا باسم التهاب اللثة، ويحدث في كبار السن القطط. ولكن لمجرد أنك تملك هرة صغيرة لا يعني أنها لا تستطيع الحصول على التهاب اللثة. ومن المعروف أن الشرط كما حدث الحدوث التهاب اللثة ويمكن أن تحدث في أي سلالة من القط، على الرغم من أنه هو أكثر شيوعا في القطط الأصيلة. الطبيب البيطري يمكن التحقق من وجود أمراض اللثة في القط الخاص بك في فحص لها، أو يمكنك التحقق من وجود التهاب اللثة إذا لاحظت نفسك القط هو وجود مشكلة في مضغ الطعام الجاف، ونزيف من اللثة، وجود رائحة الفم الكريهة بشكل مفرط، أو تعاني من ألم وتورم في اللثة. إذا لاحظت أي من هذه الأعراض، وجلب القط الخاص بك إلى الطبيب البيطري لها في أقرب وقت ممكن.


علاج

A القط الصغير تشخيص أمراض اللثة يحتاج إلى رعاية يومية والاهتمام من المالك لها. إذا لم يعالج التهاب اللثة هو لعدة سنوات، ويمكن أن تتطور إلى أمراض اللثة، الأمر الذي يتطلب اتخاذ تدابير أكثر تكلفة وصعوبة. وسوف القط مع التهاب اللثة بالفرشاة يوميا مع حاجة فرشاة أسنان ومعجون أسنان القط الخاصة التي توفرها الطبيب البيطري. أمراض اللثة، من ناحية أخرى، يتطلب أن يكون القط خرج باستخدام التخدير وإعطاء تنظيف كامل من قبل طبيب بيطري.





السواك

     الطبيب البيطري سوف توفر لك مع معجون الأسنان وفرشاة الأسنان القط الصغير خاصة. لا تستخدم معجون أسنان الإنسان على القط الخاص بك لأنها لن تكون قادرة على التعامل مع المواد الكيميائية التي تتسبب في معجون الأسنان إلى زبد. A معجون الأسنان لا تحتوي على القط كبريتات الصوديوم لوريث، وكيل رغوة وجدت في معظم معاجين الأسنان الإنسان. حتى لو يمكنك العثور على معجون الأسنان من دون سلفات لوريث الصوديوم، وأنها مطلقة لا ينصح لصغار القطط. أولا، الحصول القط الخاص بك إلى وجود المستخدمة رأسها عقدت في الهواء واللثة لها انسحبت. لا تحاول تنظيف أسنانها بعد. مكافأة القط الخاص بك دائما لحسن السير والسلوك في هذا الموقف. بمجرد تعودت هذا الموقف، إدراج بلطف فرشاة الأسنان في جانب اللثة لها. مكافأة على الفور مع علاج. بمجرد أن يقبل هذا العلاج، يجب أن تكون قادرة على فرشاة بدقة لتصل إلى 2 دقيقة دون النضال من ذلك بكثير.